تصنيفات مواضيع المدونة حسب مدارس الفنون الجميلة ومصطلحاتها

الخميس، 15 يوليو، 2010

تقرير مصور عن مهرجان الصيد للفن التشكيلي التاسع:



برعاية نادي الصيد العراقي وبأشراف الفنان رؤوف العطار اقيم المهرجان التاسع للفن التشكيلي العراقي.. والذي ضم مجموعة من المعارض الشخصية لعدد من الفنانين ..المهرجان شمل ايضا مسابقة تمثيل بنود الدستور من خلال ريشة الفنانين..وتم تكريم عدد من المشاركين لتميزهم فيما عرضوه من اعمال تجسد الوحدة الوطنية البعيدة عن الطائفية ودعوة للسلام والود..اما عن اسباب اختيار
النادي بدلا من القاعات الفنية التي تعود الفنانين على عرض اعمالهم فيها..يذكر الفنان رؤوف انه اراد ان يكون الاحتكاك مباشرة مع محبي الفن ومتذوقيه وايضا وسيلة جديدة لأهتمام بالفن التشكيلي من خلال جذب الجمهور البغدادي الذي يكون متواجد في هذه النوادي اكثر من القاعات والمعارض الفنية التي غالبا ماتقتصر على حضور النقاد والصحافة والاعلام وبعض الجمهور..وعل مايبدوا ان الفنان العطار استطاع من خلال هذه المهرجانات الفنية ان يخلق جوا من الامتاع والرقي وايضا تحريك عجلة الفن التشكيلي العراقي من خلال الاحتكاك والتعامل مع الجمهور بشكل مباشر..

تحياتي
هند جمال


















هناك 3 تعليقات:

ab_jack99 يقول...

هذا النوع من الفن اتذوقه كقطعةِ سكر تذوب في فمي .. رائع ان تكون بغداد الحبيبه تحوي فنانه رائعه مثل هند جمال والتي نفخر ان تكون ابنة العراق ومن خلالها نعرف ان العراق لايزال ينجب اناس نفخر بهم .
شكرا يا فنانتنا على هذا المجهود الاكثر من رائع

HIND JAMAL يقول...

شكرا من القلب ....شهادة اعتز بها
مودتي واحترامي لمن خط الكلام الجميل...

waw156 يقول...

هند
كم هى اعمالك رائعة
و كم اتمنى ان اراها بالقاهره
تحياتى لكى
و استمرى للامام

زوار المدونة من كل دول العالم

Free counters!