تصنيفات مواضيع المدونة حسب مدارس الفنون الجميلة ومصطلحاتها

السبت، 1 يناير 2011

الخيول العربية في لوحات رسم:







هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

روعه ماشاء الله

Unknown يقول...

لو كان هذه رسوماتك انت نابغة بالرسم انا مدرب وفارب مع الخيول 40 سنه من معارفي المرحوم الأستاذ والفنان والرسام فائق حسن عندما كنت شابا والان من اعز زملائي الفنان المبدغ علي ابمعمار ارجوا تواصل معي على alfrosia@gmail.co

Unknown يقول...

لو كان هذه رسوماتك انت نابغة بالرسم انا مدرب وفارب مع الخيول 40 سنه من معارفي المرحوم الأستاذ والفنان والرسام فائق حسن عندما كنت شابا والان من اعز زملائي الفنان المبدغ علي ابمعمار ارجوا تواصل معي على alfrosia@gmail.co

Unknown يقول...

لو كان هذه رسوماتك انت نابغة بالرسم انا مدرب وفارب مع الخيول 40 سنه من معارفي المرحوم الأستاذ والفنان والرسام فائق حسن عندما كنت شابا والان من اعز زملائي الفنان المبدغ علي ابمعمار ارجوا تواصل معي على alfrosia@gmail.co

زوار المدونة من كل دول العالم

Free counters!